افتتحت شركة ​لامبورغيني​ فصلاً جديدًا في تاريخها بإطلاق طراز Urus SE، أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات هجينة قابلة للشحن في الهند. تتميز النسخة الجديدة من السيارة بتصميم جديد وديناميكيات هوائية محسنة وتكنولوجيا غير مسبوقة على متن السيارة وناقل حركة هجين بقوة 800 حصان، وتتقدم على Urus S من حيث الراحة والأداء والكفاءة والانبعاثات ومتعة القيادة. وبفضل محركيها الحراري والكهربائي، فإن قيم عزم الدوران والقوة هي الأعلى على الإطلاق، مما يمنح SE مكانة فريدة في فئتها وقدرتها بخفض الانبعاثات بنسبة 80٪.

تم إعادة تصميم محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر للعمل في تناغم مثالي مع مجموعة نقل الحركة الكهربائية. فهو يولد 620 حصانًا من الطاقة (456 كيلو واط) و800 نيوتن متر من عزم الدوران؛ يتم دمج وحدة الاحتراق مع مجموعة نقل الحركة الكهربائية التي توفر 192 حصانًا (141 كيلو واط) و483 نيوتن متر من عزم الدوران.

في تقديم أقصى قدر من الناتج، كان التركيز الرئيسي على استراتيجية المعايرة بين محرك الاحتراق الداخلي والمحرك الكهربائي، حيث بلغ إجمالي الناتج 800 حصان لضمان منحنى طاقة مثالي في كل وضع قيادة وعلى كل سطح. توجد بطارية ليثيوم أيون بقوة 25.9 كيلووات ساعة أسفل أرضية التحميل وفوق الترس التفاضلي الخلفي الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا.

يبدا سعر السيارة بحوالي 285000 $.