ضرب فريق ​النصر​ موعداً نارياً وفرصةً للثأر من ​الهلال​، بعد فوزه علي نظيره ​التعاون​ بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، عن الدّور نصف النهائي لكأس السوبر السعودي.
وبقيادة الأسطورة البرتغالية ​كريستيانو رونالدو​، لم يتأخّر زملائهُ في إفتتاح النتيجة وسجل ​أيمن يحيى​ الهدف الأول بعد مرور ثمان دقائق مستفيداً من صناعة السنغالي ​ساديو ماني​. وإستمرّ الشوط الاول بهدوءٍ نسبي مع أفضليّة طفيفة للنصر، وكانت أخطر كرات الشّوط الأوّل عندما سدد موسى بارو لاعب التعاون كرة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم الأيمن، وتعود لركلة مرمى لصالح النصر، وينتهي الشوط الاول لصالح النصر بهدف نظيف.
في الشوط الثاني أراد رونالدو إراحة زملائهِ مبكرا وتمكّن من إضافة الهدف الثاني بعد مرور ربع ساعة مستغلاً تمريرةً لداخل المنطقة من ​سلطان الغانم​، وكاد الدّون أن يضيف الثالث مُهدراً كرةً أمام المرمى بدأها اوتافيو بكعب قدمهِ وتصدّى لها حارس التعاون، وإستمرّت المباراة على حالها حتّى النهاية، ولكن قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية، تعرّض لاعب وسط النصر الكرواتي بروزوفيتش للطرد بالورقة الحمراء وينتهي اللقاء، ويصعد النّصر الى المباراة النهائية، أمام فرصة الثأر من الهلال بطل الدوري والكأس الموسم الماضي.
ويلعب النصر في كأس السوبر السعودي كونه وصيف الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي 2023ـ 2024.