استضافت الاراضي البولندية فعاليات نهائي كأس السوبر الاوروبي والذي جمع بين ​​ريال مدريد​​ الاسباني وخصمه ​اتالانتا​ الايطالي، تمكن ريال مدريد من اهداء ​كيليان مبابي​ باكورة القابه مع الفريق الملكي بعد ان تفوق الريال في مواجهته امام اتالانتا الايطالي وبواقع ٢-٠ ليضيف الفريق الملكي لقب جديد الى خزائنه.


كأس السوبر السعودي: ​النصر​ الى النهائي لمواجهة الهلال


ضرب فريق ​النصر​ موعداً نارياً وفرصةً للثأر من ​الهلال​، بعد فوزه علي نظيره ​التعاون​ بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، عن الدّور نصف النهائي لكأس السوبر السعودي.


الحافز سيحدد استمرار ديوكوفيتش من عدمه


تحدث مدرب ال​تنس​ الشهير باتريك موراتوغلو عن انتصار ​نوفاك ديوكوفيتش​ الأولمبي، قائلاً إنَّ الصربي قد يلعب لمدة ثلاث أو أربع سنوات أخرى لكنّ الحافز هو من سيحدّد كل شيء.

وحقّق نوفاك كل ما يمكن في عالم التنس ب24 بطولة غراند سلام وميداليّة ذهبيّة أولمبيّة، وهو في سن ال37 من عمره، وقال موراتوغلو: "أعتقد أن نوفاك لا يزال قادراً على اللعب لمدة 3 أو 4 سنوات على أعلى مستوى. السؤال الحقيقي هو حول حافزه. ما سيحدث في المستقبل ليس من السهل التنبؤ به.


بطولة سينسيناتي​: تأهل صعب لسينر وتسيتسيباس


فاز الايطالي المصنّف الاول عالمياً ​يانيك سينر​ في بداية مشواره في بطولة ​سينسيناتي​ للماسترز 6-4 و7-5 على الأميركي أليكس ميشيلسن المتأهل من التصفيات.
ولعب المصنف التاسع اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس لأول مرة منذ الانفصال الأسبوع الماضي عن والده كمدرب، حيث قلب اليوناني الطاولة بشكل دراماتيكي ليصل إلى الدور الثاني 4-6 و6-4 و6-3 على يان لينارد ستروف.

والد ​لامين يامال​ يرقد بالمستشفى


تعرض والد نجم نادي ​​برشلونة​​ الشاب ​لامين يامال​، منير نصراوي للطعن في موقف للسيارات، ونقل إلى المستشفى حيث لا تزال حالته حرجة للغاية قبل يومين من انطلاق منافسات ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم في الموسم الجديد 2025 - 2024.
وكانت الشرطة الإسبانية قد فتحت تحقيقاً في هذه الواقعة، بينما يستعد برشلونة لاطلاق مشواره بقيادة المدرب الالمانز هانز فليك في الموسم الجديد عندما يحل ضيفا على فالنسيا على ارض ملعب الميستايا مساء السبت المقبل


متفرقات:
سيغيب أوسكار بوب، لاعب خط وسط نادي ​مانشستر سيتي​ الانكليزي، عن الملاعب لفترة بعد تعرضه لكسر في عظمة ساقه أثناء التدريبات، وكانت الإصابة قد حدثت دون احتكاك مع أي زميل، وسيخضع لتقييم من النادي، مع احتمال سفره إلى برشلونة للعلاج.


كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​فيورنتينا​ لا يزال يضغط للحصول على خدمات ادواردو ​بوفي​ لاعب خط وسط روما.


أفادت تقارير صحافية بأن نادي ​فينورد​ الهولندي عاد من جديد من أجل التعاقد مع غوستاف إيساكسين جناح نادي ​لاتسيو​.

وقع لاعب خط الوسط مهدي ابو محسن (طليس) على عقد مع فريق ​الحكمة​، يلعب بموجبه في صفوف الفريق الأخضر لموسم واحد، ويجيد اللاعب اللعب في كافة مراكز خط الوسط

أفادت الصحفي المتخصص بسوق الانتقالات، فابريزيو ​روما​نو، أن روما قد توصل بالفعل إلى اتفاق مع إمبولي بشأن إعارة اللاعب النروجي أولي سولباكين.


أعلن نادي ​مانشستر يونايتد​ رسميًا عن تجديد عقد نجم خط الوسط البرتغالي ​برونو فرنانديز​ حتى صيف 2027، مع خيار التمديد لسنة إضافية، وهذا التمديد يؤكد التزام النادي بلاعبه الذي يعد أحد الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق.

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​ريال بيتيس​ بات قريبا من ضم مدافع ​نابولي​ ناتان خلال الفترة الحالية من سوق الانتقالات الصيفية.

أعلن نادي ​فيورنتينا​ الايطالي عن تجديد عقد حارسه بيترو ​تيراتشيانو​.
وأشار النادي البنفسجي إلى أن تيراتشيانو جدد عقده للعام ٢٠٢٦ مع الفيولا.