كشفت قرعة ​دوري ابطال آسيا للنخبة​ 2024-2025 عن المواجهات المرتقبة بين أفضل 24 ناديا في قارة آسيا، في النسخة الأولى من البطولة القارية المتجددة للرجال.

وللمرة الأولى ستطبق مرحلة الدوري والتي تعتبر تغييرا جوهريا في مسابقات الأندية ب​الاتحاد الآسيوي​ لكرة القدم، من خلال إقامة بطولتي دوري يضم كل منهما 12 فريقا في منطقتي الغرب والشرق.

ويلعب كل فريق مع 8 منافسين فقط من مجموعته بالدور الأول 4 مباريات على أرضه و 4 خارج أرضه بينما لن يواجه ثلاثة أندية .

في ما يلي اندية مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة :
-الغرب: باختاكور (أوزبكستان)، السد (قطر)، بيرسيبوليس (إيران)، الهلال (السعودية)، الشرطة (العراق)، العين (الإمارات)، النصر (السعودية)، الريان (قطر)، الاستقلال (إيران)، الأهلي (السعودية)، الغرافة (قطر)، الوصل (الإمارات)
-الشرق: أولسان ( كوريا الجنوبية)، شنغهاي بورت (الصين)، جوهور دار التعظيم (ماليزيا)، سنترال كوست مارينرز (أستراليا)، بوريرام يونايتد (تايلاند)، فيسيل كوبي (اليابان)، بوهانغ ستيلرز ( كوريا الجنوبية)، شاندونغ تايشان (الصين)، يوكوهاما مارينوس (اليابان)، غوانغجو ( كوريا الجنوبية)، شنغهاي شينهوا (الصين)، كاوازاكي فرونتال (اليابان)

وبحسب القرعة:

يلتقي العين حامل اللقب، مع أندية السد والهلال والاستقلال والغرافة على أرضه، وأندية باختاكور والشرطة والنصر والغرافة خارج ملعبه.

كذلك يلتقي الهلال على أرضه مع بيرسيبوليس والشرطة والاستقلال والغرافة، وخارج ملعبه مع السد والعين والريان والوصل .

ويتضمن مشوار النصر مواجهة السد والعين والريان والوصل على أرضه، وبيرسيبوليس والشرطة والاستقلال والغرافة خارج ملعبه.

أما الأهلي فستكون مبارياته على أرضه أمام بيرسبوليس والاستقلال إضافة إلى الشرطة والريان أما المباريات التي ستقام خارج أرضه فستكون أمام السد والريان و العين والوصل .

في ما يلي جميع مواجهات مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة لاندية غرب آسيا:

في منطقة الشرق يشهد مشوار أولسان هيونداي الكوري الفائز باللقب مرتين، مواجهة شنغهاي بورت وفيسيل كوبي وشاندونغ تايشان وكاوازاكي فرونتال على أرضه، وجوهور دار التعظيم وبوريرام يونايتد التايلاندي ويوكوهاما مارينوس وشنغهاي شينهوا خارج ملعبه.

في ما يلي جميع مواجهات مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة لاندية شرق آسيا:

وتقام مباريات مرحلة الدوري خلال الفترة من 16 ايلول/سبتمبر حتى 19 شباط/فبراير 2025 وتتأهل أفضل ثمانية أندية في كل دوري إلى دور الستة عشر المقرر إقامة مبارياته في آذار/مارس 2025، والذي يتبعه الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع اعتبارا من دور الثمانية، حيث تستضيف السعودية الأدوار النهائية خلال الفترة من 25 أبريل نيسان حتى المباراة النهائية في الرابع من مايو أيار 2025.