نجح فريق ريال مايوركا في فرض التعادل على ريال مدريد بنتيجة 1-1 في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سون مويس مساء الأحد.
وتقدم ريال مدريد في النتيجة عن طريق رودريغو في الدقيقة 13 بعدما تلقى تمريرة من فينيسيوس داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة مقوسة في الشباك لينتهي الشوط الاول بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني، وعند الدقيقة 53، سجل مايوركا هدف التعادل عن طريق الكوسوفي فيدات موريكي برأسية رائعة بعد كرة عرضية من ركنية حولها في الشباك، بينما حقق رايو فاليكانو فوزا مهما على حساب ريال سوسييداد بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد.

الكالتشيو: تعادل روما وخسارة كبيرة لنابولي


ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة الايطالي لكرة القدم، حلّ نابولي، بقيادة المدرب انطونيو كونتي، ضيفاً على هيلاس فيرونا في ملعب بنتيغودي في فيرونا، وانتهت هذه المباراة بخسارة قاسية للبارتينوبي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في بداية سيئة جداً لفريق الجنوب الايطالي مع كونتي، بينما تعادل روما ضد مضيفه كالياري من دون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد.

الليغ 1: رين يكتسح اولمبيك ليون


حقق نادي رين فوزا مستحقا امام ضيفه نادي ليون وتخطاه بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الاولى من الليغ 1 الفرنسية.
هذا الفوز منح رين 3 نقاط وضعته في المركز 3 بينما بدأت مشاكل ليون مبكرا هذا الموسم.

كأس المانيا​: تأهل هامبورغ ودوسلدورف


حجز نادي هامبورغ مكانه في الدور المقبل من بطولة كأس المانيا لكرة القدم بعدما تخطى نادي ميبين بسهولة تامة وبنتيجة 7 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما، وضمن ايضا كارلسروه تواجده في الادوار المقبلة وتخطى لوتي بنتيجة 5 - 0. سجل الاهداف كل من هيرولد وفانيتزيك وصاباح في مرماه وزفيدفادزه وكونتي.
من جهته دريسدن تأهل على حساب دوسلدورف بنتيجة 2 - 0 وسجل الاهداف كل من دارفرنر ودرايسنر.


دورة سينسيناتي​: تأهل سينر على حساب زفيريف وتأهل سابالينكا


تفوق لاعب التنس الايطالي يانيك سينر المصنف الأول عالميا على الالماني ألكسندر زفيريف المصنف الرابع في الشوط الفاصل بالمجموعة الثالثة ليبلغ نهائي بطولة سينسيناتي لتنس الأساتذة ذات الألف نقطة .
وفاز سينر على زفيريف بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 7-6 و 5-7 و 7-6 بعد مباراة امتدت 3 ساعات و7 دقائق ليصل الى النهائي الخامس له هذا الموسم، وحجزت البيلاروسية أرينا سابالينكا مقعدها في نهائي بطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس بفوزها على البولندية إيجا شفيونتيك بمجموعتين دون رد.


متفرقات:
حسم نادي الشباب السعودي صفقة المدافع الإسباني ماريو هيرموسو لينضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وفقا لصحيفة الرياضية .

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي يوفنتوس اقترب من حسم الدولي الهولندي تون كوبماينرز خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي أتالانتا يسعى لضم الدولي الصربي ولاعب فريق أودينيزي لازار ساماردزيتش خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


نجح المقاتل الجنوب إفريقي دريكوس دو بليسيس في الدفاع عن لقب بطل اتحاد (UFC) للفنون القتالية المختلطة (MMA) بعد ان تفوق على منافسه النيوزيلندي إسرائيل أديسانيا في المواجهة التي جمعتهما في أستراليا، وكان المقاتل الجنوب افريقي قد اجبر منافسه اديسانيا على الاستسلام في الجولة الرابعة من عمر المواجهة من خلال الامساك برقبته ووضعه في حالة الخنق.


في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الاثنين الموافق في 19-08-2024 :
كرة القدم:
الدوري الانكليزي:
توتنهام 22:00 ليستر سيتي
الدوري الاسباني​:
بلد الوليد 20:00 إسبانيول
فياريال 22:30 أتلتيكو مدريد
الدوري الايطالي​:
ليتشي 19:30 أتلانتا
يوفنتوس 21:45 كومو
كأس المانيا:
انيرجي كوتبوس 19:00 فيردر بريمن
كيكرز أوفينباخ 19:00 ماغديبورغ
توس كوبلنز 19:00 فولفسبورغ
آينتراخت براونشفايغ 21:45 آينتراخت فرانكفورت