شهدت مباراة ​سبارتا براها​ و​مالمو​ ضمن التصفيات المؤهلة لدور المجموعات من ​دوري أبطال أوروبا​ لكرة القدم حالات تحكيمية هامة وهي جرت تحت قيادة الحكم الدولي الفرنسي ​كليمنت توربين​ وانتهت بفوز سبارتا براها 2-0 وضمن التأهل لدور المجموعات.

سبارتا براها 2-0 مالمو (الحكم الدولي الفرنسي كليمنت توربين):

الحالة:

عند الدقيقة 16 احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة سبارتا براها وقراره صحيح.

شرح الحالة:

قام مدافع مالمو بمسك المهاجم داخل منطقة الجزاء أثناء كرة عرضية ما منعه من التقدم والارتقاء للكرة والمسك كان مؤثرا ويعاقب عليه وفق القانون لأن تأثيره كان واضحا كما أن توجيه بطاقة صفراء للمدافع كان صحيحا لان المدافع منع هجمة واعدة داخل منطقة الجزاء ولم يكن ينافس على الكرة، وقرار الحكم اتخذه بفضل تمركزه المميز وقربه من الحالة حيث لم يتردد أبدا في قراره.

الحالة :

عند الدقيقة 24 احتسب الحكم ركلة جزاء وقراره صحيح.

شرح الحالة:

اللاعب المدافع عرقل من الخلف اللاعب المهاجم على مستوى القدم والحكم لم يتردد أبدا في احتساب ركلة جزاء من دون بطاقة صفراء كونها هجمة واعدة لكن داخل منطقة الجزاء واللاعب المدافع حاول المنافسة على الكرة وبالتالي القرار الصحيح.

الحالة:

عند الدقيقة 67 ألغى الحكم المساعد الأول هدفا لمصلحة فريق سبارتا براها بداعي التسلل وقراره صحيح.

شرح الحالة:

اللاعب الذي سجل الهدف، لحظة تمرير الكرة له من الزميل كان متقدما بخطوة واحدة عن آخر ثاني مدافع وبالتالي يعتبر متسللا والحكم بتركيزه العالي والتمركز الجيد تمكن من أن يأخذ القرار الصحيح كما أنه طبق مبدأ تقنية الفيديو بشكل مميز حيث أخر القرار لحين انتهاء الهجمة ثم رفع رايته وبالتالي يسمح بذلك لحكم الفيديو بالمراجعة في حال كان قراره خاطئا.

*الحالة:

عند الدقيقة 78 احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة سبارتا براها مرة أخرى وقراره أيضا هذه المرة صحيح.

شرح الحالة:

اللاعب المدافع وأثناء محاولته لعب الكرة عرقل اللاعب المهاجم على مستوى أسفل القدم والاحتكاك كان كافيا لأن تكون هناك مخالفة كون اللاعب المهاجم سبقه على الكرة وبالتالي القرار صحيح ومميز من الحكم الذي احتسب 3 ركلات جزاء في المباراة دون أن يعود في أي مرة منها لتقنية الفيديو.