تمنى الأمير ​عبد الرحمن بن مساعد​ رئيس نادي ​الهلال السعودي​ السابق التوفيق لللاعب سعود عبدالحميد مع روما في الدوري الإيطالي .

واكد بن مساعد انه كهلالي كان يرغب استمرار اللاعب حتى انتهاء مشاركة الهلال المهمة في كأس العالم للأندية كونه كان عنصرا مؤثرا في التشكيل الأساسي لفريقه وفقد الهلال بذهابه فرصة الإستفادة من التعاقد مع لاعب أجنبي في مركز آخر واضطر للتعاقد مع ظهير أجنبي لتعويضه وتأقلمه ليس مضمونًا بالضرورة.

وكتب بن مساعد في تغريدة على حسابه عبر منصة اكس : "أتمنى لجميع اللاعبين السعوديين الذين احترفوا أو سيحترفون خارجيًا التوفيق، وأتمنى لسعود عبدالحميد التوفيق في الدوري الإيطالي، لاعب مميز من أبرز اللاعبين في مركزه على مستوى القارة الآسيوية".

ويري رئيس الهلال السابق ان غياب عبد الحميد ومغادرة ​ميشايل ديلغادو​ ليحل محله نيمار غير الجاهز ضعفت الجهة اليمنى للهلال بشكل واضح وحتى لو عاد نيمار رغم أنه لاعب من كبار لاعبي العالم إلا أنه عرضة للإصابات المتكررة في آخر 4 مواسم له لذلك كله الهلال يحتاج لتقوية صفوفه للمشاركة في كأس العالم في نهاية هذا الموسم وما يحصل له حاليًا لا يسير في هذا الاتجاه..".