ضم ​دومينيكو تيديسكو​ مدرب ​منتخب بلجيكا​ ​كيفن دي بروين​ لاعب مانشستير سيتي إلى القائمة المستدعاة لمواجهتي إسرائيل وفرنسا في ​دوري الأمم الأوروبية​ لكرة القدم بينما غاب عنها ​روميلو لوكاكو​ بناء على طلبه للتركيز على استعادة لياقته بعد انتقاله إلى نابولي.

كذلك غاب ايضا عن القائمة يانيك كاراسكو لاعب الشباب ولياندرو تروسار لاعب ارسنال وأكسيل فيتسل لاعب اتلتيكو مدريد لكن المدرب قال إنه قد يستدعيهم مستقبلاً.

في المقابل استدعى المدرب اللاعبين الشباب كوني دي وينتر (21 عاما) مدافع جنوى وأرني إنجلز (20 عاما) لاعب وسط أوغسبورغ وجوليان دورانفيل (18 عاما) مهاجم بوروسيا دورتموند .

وتستهل بلجيكا مشوارها في البطولة بمواجهة إسرائيل في السادس من ايلول/سبتمبر المقبل، في المجر بدلا من بروكسل لأسباب أمنية، قبل أن تواجه فرنسا في ليون بعدها بـ3 أيام.

وفيما يلي قائمة بلجيكا:

- حراسة المرمى: كون كاستيلز (القادسية السعودي)، ماتس سيلز (نوتنغهام فوريست)، توماس كامينسكي (لوتون تاون)

- الدفاع: تيموتي كاستاني (فولهام)، ماكسيم دي كويبر (كلوب بروج)، كوني دي وينتر (جنوى)، زينو ديباست (سبورتنغ)، فاوت فاس (ليستر سيتي)، توماس مونييه (ليل)، أرتور تيات (فرانكفورت)

- الوسط: كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، شارل دي كيتلار (أتالانتا)، أرني إنجلز (أوغسبورغ)، أوريل مانغالا (ليون)، أمادو أونانا (أستون فيلا)، أليكسي سالماكرز (ميلان)، يوري تيليمانس (أستون فيلا)، أرتور فيرميرين (لايبزيج)

- الهجوم: يوهان باكايوكو (أيندهوفن)، جيريمي دوكو (مانشستر سيتي)، جوليان دورانفيل (بوروسيا دورتموند)، دودي لوكيباكيو (إشبيلية)، لويس أوبندا (لايبزيغ)