سقط نادي ​مانشستر يونايتد​ امام ضيفه نادي ​ليفربول​ بنتيجة 3 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 3 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ في ال​اولد ترافورد​ مما جعل المدرب الهولندي يسقط مرة جديدة امام مواطنه المدرب الجديد لنادي ليفربول ​ارني سلوت​. وسجل الكولومبي لويس دياز هدفين من تمريرتين لمحمد صلاح واضاف الدولي المصري الثالث من تمريرة الدولي المجري سوبوسلاي.

بهذه النتيجة يكون الشياطين الحمر قد خسروا لقاءين امام ليفربول وبرايتون وفوز امام فولهام.

صحيفة دايلي ستار تحدثت عن بعض الاخطاء التي وقع فيها المدرب اريك تن هاغ مما جعل مصيره على المحك وذلك في مقال خاص فيها فيما يلي ترجمته.

1 – الثقة بكاسيميرو:

منذ الموسم الماضي بدا ان البرازيلي كاسيميرو يعاني للحاق بسرعة الدوري الانكليزي وكيفية الخروج من الضغط وظهر ذلك جليا في لقاء ليفربول حيث وقع لاعب ريال مدريد السابق بخطأين نتجا عن هدفين للريدز. الخطأ الاول مرر صلاح كرة عرضية سجلها دياز براسه ثم كرة ثانية مررها صلاح الى دياز ايضا مسجلا الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الاول.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

2- البدء بماركوس راشفورد:

بالرغم من ان الدولي الانكليزي السابق يعتبر من الركائز الاساسية في النادي الا ان البدء فيه المستمر يضر بالنادي. فاللاعب خارج عن مستواه ومنذ فترة طويلة وتن هاغ مصر على البدء فيه. لم يسدد اي تسديدة على المرمى ولمس الكرة 4 مرات فقط داخل منطقة جزاء ليفربول. ومع رحيل سانشو يبدو ان راشفورد سيبقى لوحده على الجناح ولكن يجب على المدرب توجيه رسالة له عبر اجلاسه على مقاعد البدلاء.

3 – استبعاد ديالو:

دخل اللاعب الصغير د 69 وازعج مدافعي ليفربول على عكس راشفورد وغارناتشو. اللاعب الذي سجل هدف اقصاء ليفربول الموسم الماضي من كاس الاتحاد كان يجب ان يبدأ المواجهة على حساب الارجنتيني او الانكليزي.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

4 – خط وسط ضعيف:

بخروج كاسيميرو من جو اللقاء وابتعاد ماينو عن مستواه في هذا اللقاء وعدم تمرير برونو فرنانديز اي تمريرة حاسمة هذا الموسم بدا ان خط وسط الفريق تائه ويتنقصه الحلول وهذا يعتبر من الاخطاء التي وقع فيها المدرب اذ لم يتبق له الخيارات الجيدة باستثناء اريكسن وخصوصا بعد رحيل ماكتوميناي.

5 – عدم التعاقد مع رقم 9:

الهولندي زيركزي سجل هدف الفوز امام فولهام الا انه اختفى امام برايتون وليفربول. ومنع هدفا لغارناتشو امام برايتون واضاع فرصتين سهلتين امام الريدز. فعندما اعلن عن اصابة هويلاند وغيابه لفترة طويلة علن الملاعب كان يجب على تن هاغ التعاقد مع مهاجم رقم 9 كون زيركزي يميل للاطراف اكثر وليس لاعب داخل الصندوق. فذلك كان قد ساعدهم امام ليفربول ليس لتحقيق الانتصار انما ربما لكي تكون النتيجة اقل ضررا وقساوة على جماهير الشياطين الحمر.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية