اعترف ​مكرم دبوب​ مدرب فلسطين بصعوبة المباراة الأولى في التصفيات الثالثة الحاسمة ل​كأس العالم 2026​ امام ​منتخب كوريا الجنوبية​ خاصة انها ستكون على أرضهم وبين جماهيرهم كما انه من بين أفضل المنتخبات في القارة الآسيوية ويمتلك لاعبين مميزين يلعبون في أهم الأندية العالمية .

ويستعد ​منتخب فلسطين​ لبدء مشواره التاريخي في التصفيات الحاسمة غدا امام كوريا الجنوبية .

واشار دبدوب الى ان جميع عناصر الفريق فخورون بالوصول إلى الدور الثالث من التصفيات و المسؤولية وطموحاتهم باتت أكبر، والكل متحمس من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية .

وأضاف ان هدفهم تأكيد المستوى المميز الذي ظهروا به خلال الدور الثاني من التصفيات و التنافس على خطف إحدى بطاقات التأهل المباشرة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة .

واكد مدرب فلسطين انه في حال فشلهم في تحقيق ذلك سيكون هدفهم التالي التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في مجموعتهم من أجل مواصلة المنافسة، من خلال التأهل للدور الرابع من التصفيات.

وكشف في ختام تصريحاته انه اختار ماليزيا لخوض مباراتهم الثانية أمام المنتخب الأردني متمنيا الخروج بنتيجة إيجابية في هذا اللقاء لاسعاد جماهيرهم مبديا ثقته الكبيرة في اللاعبين من أجل تقديم أفضل ما لديهم على الرغم من الصعوبات الكبيرة التي يواجهونها في هذه المرحلة على مستويات عدة .

.