عبّر الأسطورة ​كريستيانو رونالدو​ عن سعادته الكبيرة بعد حصوله على جائزة أفضل هداف في تاريخ ​​دوري أبطال أوروبا​​، مشيرًا إلى أنها رغم صغر حجمها إلا أن لها معنى كبيرًا بالنسبة له. وقال رونالدو: "إنها صغيرة لكن لها معنى كبير لي، بالنسبة لي هذا هو الشيء المهم."
وعند سؤاله عن شعوره بعد تسلّمه الجائزة، أجاب كريستيانو قائلاً: "إنه لمن دواعي سروري أن يتم تكريمي بهذه الجائزة الرائعة في هذه المنافسة المذهلة. أن أكون أفضل هداف في دوري الأبطال جائزة فريدة من نوعها للاعب فريد من نوعه (يضحك)، لذلك أنا سعيد للغاية."

الليغا: ​ريال مدريد​ ينجو من صحوة الافيس وانتصار ​اشبيلية
ضمن فعاليات الجولة السابعة من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، قلص ​ريال مدريد​ الفارق مع غريمه برشلونة الى نقطة وحيدة وذلك بعد ان حقق فوزا" شاقا" امام ​ديبورتيفو الافيس​ وبواقع ٣-٢ وتقدم الفريق الملكي بثلاثية قبل ان يقلص الافيس الفارق في الدقائق الاخيرة.
وحقق نادي ​اشبيلية​ فوزه الثاني هذا الموسم بفوزه امام ​بلد الوليد​ وبواقع ٢-١ وبهذا الفوز قفز اشبيلية الى المركز ١٢ وتراجع بلد الوليد الى المركز ١٨،وفي مباراة اخرى، حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين ​فالنسيا​ و​اوساسونا​ وبهذا التعادل صعد اوساسونا الى المركز السابع وفالنسيا الى المركز ال١٧.

كأس الرابطة الانكليزية: تأهل السيتي و​تشيلسي
ضمن فعاليات الدور ال٣٢ من منافسات كأس الرابطة الانكليزية، حسم نادي ​مانشستر سيتي​ تأهله الى الدور المقبل بفوزه امام واتفورد وبواقع ٢-١ وسيطر لاعبو مانشستر على مجريات اللقاء بشكل كبير ونجحوا في حسم المواجهة لصالحهم.
وفي مباراة اخرى، حقق البلوز تشيلسي فوزا" كبيرا" امام بارو وبواقع ٥-٠ ليحسم البلوز تأهلهم بطريقة استعراضية

الكالتشيو: كومو ينتفض امام ​اتالانتا
ضمن فعاليات الجولة الخامسة من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، تمكن نادي ​كومو​ من قلب موازين اللقاء امام اتالانتا حيث نجح في قلب تأخره بهدف الى فوز صريح وبواقع ٣-٢.

كأس ايطاليا: خروج تورينو امام امبولي وتأهل ساسولو وكالياري
ضمن فعاليات الدور ال٣٢ من منافسات كأس ايطاليا ، حقق نادي ​امبولي​ مفاجأة من العيار الثقيل حيث تمكن من بعثرة اوراق ​تورينو​ ليخرجه من الكأس بالفوز عليه وبواقع ٢-١.
وفي باقي المباريات، حسم نادي ساسولو تأهله للدور المقبل بفوزه المستحق امام ليتشي وبواقع ٢-٠، بينما حسم كالياري تأهله بفوز صعب امام كريمونيزي وبواقع ١-٠.

كأس خادم الحرمين الشريفين: تأهل صعب للهلال وسهل للاتحاد
استطاع فريق ​الهلال​، حامل لقب ​كأس الملك السعودي​، من افتتاح مسيرة الدفاع عن اللقب بالفوز على ​البكيرية​، أحد أندية دوري الدرجة الأولى السعودي، بهدف من دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدور 32 ليتأهل الى دور الـ16 ورافقه ​الاتحاد​ الذي فاز على ضيفه ​العين​ الناشط في دوري الدرجة الاولى بنتيجة 3-0.

متفرقات:
فاز نادي ​ريال مدريد​ في الجولة السابعة من عمر ​الدوري الاسباني​ على حساب نادي ​ديبورتيفو الافيس​ بثلاية مقابل هدفين، في وقت تحصل ريال مدريد على بطاقات صفراء بسبب الاحتجاجات أكثر من أي فريق آخر في الدوري الإسباني هذا الموسم وصل الى 8 بطاقات.

احتفل نجوم نادي ​ريال مدريد​ بوصول مدربهم الإيطالي ​​كارلو أنشيلوتي​​ لمباراته الـ300 مع الفريق في جميع البطولات، خلال المباراة أمام ​ديبورتيفو ألافيس​ في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

أفاد قائد نادي ​النجمة​ ومدافع منتخب لبنان ​قاسم الزين​ في تصريح عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنه نجا من الغارة الإسرائيلية التي ضربت اليوم منطقة الغبيري في بيروت وأكّد أنه في صحّة جيّدة.

بدأت إدارة ​​بايرن ميونيخ​​ مفاوضات رسمية لتمديد عقد النجم الألماني الشاب ​جمال موسيالا​، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية.

يدخل نادي ​تشيلسي​ الإنكليزي في مفاوضات مع ​الخطوط الجوية القطرية​ بهدف توقيع عقد رعاية قميص الفريق الأول.

استطاع ​لوكاس فاسكيز​ أن يدوّن اسمه في قائمة أصحاب الأرقام المميزة لهذا الموسم في ​الدوري الإسباني​، بعد تسجيله هدفًا سريعًا ل​ريال مدريد​ في شباك ألافيس خلال 55 ثانية فقط من صافرة البداية.

كشف نادي ​نابولي​ عن تفاصيل إصابة حارسه ​ميريت​ التي تعرض لها في مواجهة ​يوفنتوس​.
وقال النادي الجنوبي إنّ الفحوصات أظهرت وجود إصابة في العضلة المقربة للفخذ الأيسر وأن "حارس المرمى بدأ بالفعل مرحلة إعادة التأهيل".

اوقف اكثر من نادي عريق في ​رياضة جماعية كبرى​ تمارين الفريق خلال الاسبوع الحالي بانتظار الاحداث التي ستحصل خاصة وان مباريات الموسم الحالي سوف تتأخر

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الاربعاء في 25-09-2024 :

كرة السلة:
​كأس السوبر السوري​ : ربع نهائي
انترانيك 18:00 الجيش السوري
الوحدة السوري 21:00 الدفاع الجوي العراقي

​بطولة الوحدة الدولية​ : النهائي
الاتحاد السكندري 19:30 الكويت الكويتي


كرة القدم:
​الدوري الاوروبي​:
إي زد آلكمار 19:45 ايلفسبورغ
بودو/غليمت 19:45 بورتو
مانشستر يونايتد 22:00 تفينتي
لودوغوريتس رازغراد 22:00 سلافيا براغ
غلطة سراي 22:00 باوك سالونيكا
دينامو كييف 22:00 لاتسيو
ميتييلاند 22:00 هوفنهايم
أندرلخت 22:00 فرينكفاروزي
نيس 22:00 ريال سوسييداد

​الدوري الاسباني​:
جيرونا 20:00 رايو فاليكانو
برشلونة 22:00 خيتافي

​كأس رابطة المحترفين الانكليزية​:
آرسنال 21:45 بولتون واندررز
ليفربول 22:00 وست هام يونايتد

​كأس ايطاليا​:
بيزا 17:00 تشيزينا
أودينيزي 19:30 ساليرنيتانا
جنوى 22:00 سامبدوريا

​كأس خادم الحرمين الشريفين​:
النجمة 18:35 ضمك
أبها 18:40 التعاون
جدة 21:00 الرائد
الصفا 21:00 الرياض