استضافت حلبة Colonial Life Arena in Columbia, South Carolina فعاليات ​عرض سماك داون​ والذي شهد احداث مثيرة وشيّقة حيث ألهبت جماهير مدينة South Carolina، وبدأ العرض بدخول فريق the bloodline 2.0 وتوجه ​سولو سيكوا​ بالحديث الى ​رومان راينز​ واخبره انه لن يستطيع التفوق على فريقه طالبا" منه الاعتراف به كرئيس قبيلة وذلك من أجل الانضمام الى the bloodline 2.0 وبعدها ضجت موسيقى بطل انتركونتيننتال جاي أوسو والذي اعترف به ولكنه طلب منه ان يوحّد العائلة وليس شرزمتها وان سولو بإختياره كل من جايكوب فاتو وتاما تونغا وتونغا لوا قد خالف بذلك قوانين العائلة ليرد عليه سولو سيكوا انه يعمل على توحيد العائلة وانه سيكون سعيد بإنضمام جاي اليه ولكن الاخير ردّ عليه " "No yeet".

واثناء مغادرة جاي أوسو الحلبة كان رومان راينز و​جيمي أوسو​ قد وصلا وتواجهوا وجها" لوجه وكان التوأم سعيدان برؤية بعضهما البعض ولكن لقاء رومان وجاي لم يكن وديا" حيث قال له جاي "No yeet" واثناء مغادرته تمكن رومان من مسك يد جاي ليقول له انه فخور به وبما يفعله والامر ينطبق على جيمي ايضا" ليرد عليه جاي مرة اخرى "No yeet" ويغادر.

وفي آخر العرض تواجه كل من رومان راينز وسولو سيكوا على الحلبة حيث طالب سولو من راينز الاعتراف به كرئيس قبيلة ولكن الاخير اعترف بهم كفريق قوي ليس اكثر مما اثار غضب سولو ليطالب فريقه بالدخول وكان معهم جيمي أوسو منهكا" حيث تمكنوا من الحاق اذى كبير به وبعدها اقدم رومان على ضرب سولو وتبعه ضربات متتالية لجايكوب فاتو وتاما وتونغا ولكن التفوق العددي كان امرا" محتوما" ليعود ويهيمن فريق the bloodline 2.0 حيث اسقطوا رومان راينز ارضا" بلا حراك.

ابرز مجريات عرض سماك داون:
تمكن فريق DIY (Johnny Gargano and Tommaso Ciampa) من حجز مكانه في الدور النهائي لبطولة الزوجي بفوزهم على Pretty Deadly (Elton Prince and Kit Wilson) and Street Profits (Angelo Dawkins and Montez Ford) وسيواجهان في النهائي فريق Motor City Machine Guns (Shelley and Sabin) واللذين فازا على A-Town Down Under (Austin Theory and Grayson Waller) and Los Garza (Angel and Humberto).
وتمكنت المصارعة Lash Legend من التفوق على Piper Niven، ودعا البطل الكوني كودي رودس خصمه في كراون جول بطل العالمي غونتر للحضور الاسبوع المقبل الى سماك داون.
وعبر كيفن اوينز عن امتعاضه الكبير من اختيار راندي اورتن الاصطفاف مع كودي والانقلاب عليه وهذا الامر دفع براندي اورتن الى طلب مواجهة امام كيفن اوينز في كراون جول ولكن المدير نيك الديس رفض ذلك.
وتمكنت كانديس لو راي ونيا جاكس من التفوق على بايلي وناعومي، فيما اقدم كارميلو هايز على ضرب اندرادي بسلسلة من الحديد ليتحدد بعدها مواجهة مباشرة بينهما الاسبوع المقبل وسيكون LA KNIGHT الحكم الرئيسي لهذه المواجهة.