طمأن أحمد حسام “ميدو”، نجم الزمالك السابق ومقدم البرامج الرياضية ، الجماهير على حالته الصحية بعد الوعكة التي تعرض لها خلال الساعات الماضية، مؤكداً أن وضعه الصحي تحسن بشكل ملحوظ وأنه يتلقى الرعاية الطبية في منزله.
وقال ميدو في تصريحات إعلامية إنه تعرض للإرهاق الشديد بعد ضغوط نفسية مرتبطة بظروف عائلية وقضائية تخص نجله، ما أدى إلى تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ استدعى نقله إلى المستشفى قبل ان يغادرها بعد استقرار حالته .
وكانت المحكمة ايدت سجن نجل ميدو البالغ 17 عاما لمدة 7 أشهر، على خلفية اتهامات تتعلق بحيازة وتعاطي مواد مخدرة، ومقاومة السلطات، وقيادة سيارة دون رخصة، إضافة إلى اتلاف الممتلكات مما سبب ذلك وعكة صحية لوالده .



























































