تحدث مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو عن فترته السابقة في نادي برشلونة، مؤكداً أنه لا يحمل أي مشاعر سلبية تجاه النادي الكتالوني رغم سنوات المنافسة لاحقاً.
وأوضح مورينيو أنه عمل سابقاً في برشلونة كمساعد ومترجم ضمن الجهاز الفني، وعاش هناك فترة مميزة مع عائلته، مشيراً إلى أن تلك المرحلة كانت مهمة في مسيرته المهنية والشخصية. وأضاف أنه خلال تلك الفترة كان يلاحظ ذكاء بعض اللاعبين مثل بيب غوارديولا ولويس إنريكي، لكنه لم يكن يتوقع حينها وصولهما إلى مسيرتهما التدريبية الكبيرة لاحقاً.
وأكد المدرب البرتغالي أن كرة القدم تجمعه بالمنافسين دون أي ضغائن، مشيراً إلى أنه يستمتع بمواجهة أفضل الفرق، لأن ذلك يدفعه لتطوير نفسه بشكل أكبر.



























































