قدّم قائد المنتخب القطري حسن الهيدوس اعتذاره للجماهير بعد الخسارة أمام منتخب البوسنة والهرسك بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أُقيم ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم 2026.
وأوضح الهيدوس في تصريحاته عقب المباراة أن المنتخب دخل المواجهة بهدف تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة المشوار، مؤكداً أن الأداء الذي قدمه كان الأفضل في هذه النسخة من المونديال رغم عدم التوفيق في استثمار الفرص.
وأضاف أن الطموح الدائم يتمثل في مساعدة المنتخب على تحقيق الانتصارات في مختلف الاستحقاقات، بعيداً عن الحسابات الفردية.
واختتم قائد “العنابي” تصريحاته بتقديم الاعتذار للجماهير على توديع البطولة، متعهداً بالظهور بصورة أقوى في المستقبل.


























































