أكَّدَ مُدرّب منتخب اليابان هاييمي مورياسو أنَّ فريقهُ سيدخل مواجهة السويد بهدف تحقيق الفوز وانتزاع صدارة المجموعة السادسة في كأس العالم 2026، رافضاً الاكتفاء بالتعادل الذي يكفي للتأهل.
وأوضح مورياسو أن اللعب في مدينة مونتيري خلال الدور المقبل سيكون أفضلية لمنتخبه، بعدما خاض هناك معسكراً تحضيرياً قبل البطولة. كما حذر من قوة المنتخب السويدي، مشيداً بقدرات مهاجميه ألكسندر إيزاك وفيكتور غيوكيريس، اللذين وصفهما بالمهاجمين العالميين. وتحتل اليابان المركز الثاني بفارق الأهداف المسجلة خلف هولندا، بعدما جمعت أربعة نقاط من أول مباراتين، وتسعى لمواصلة مشوارها الناجح نحو الأدوار الإقصائية.


























































