بات المدرب التونسي ​سامي الطرابلسي​ قريباً من العودة إلى عالم التدريب، بعدما دخل في مفاوضات متقدمة مع نادي الوداد الرياضي المغربي لتولي منصب المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً للتقارير، يُعد الطرابلسي أحد أبرز المرشحين لقيادة النادي الأحمر، حيث وصلت المباحثات بين الطرفين إلى مراحل متقدمة وسط تفاؤل بإتمام الاتفاق قريباً.

ومنذ رحيله عن الجهاز الفني للمنتخب التونسي في يناير 2026، لم يتولَّ المدرب التونسي تدريب أي فريق، ما يجعل هذه الخطوة المرتقبة بداية تجربة جديدة له في الدوري المغربي للمرة الأولى.