انتقد الدنماركي توماس كريستيانسن، مدرب بنما، نظام كسر التعادل في كأس العالم، واصفاً إياه بالسيء والمضر بنزاهة المنافسة، بعد خسارتهم أمام انكلترا بهدفين نظيفين.
وأوضح كريستيانسن أن حسم التأهل مسبقاً بناءً على المواجهات المباشرة سلب لاعبيه الحافز الذهني وجعل اللقاء هامشياً معنوياً، رغم أهميته للخصم.
وأبدى المدرب فخره الكبير بالتأهل للمونديال للمرة الثانية في تاريخ البلاد، مؤكداً أن التجربة تركت طعماً فريدا.
كما دافع عن الروح القتالية العالية للاعبيه وجهوزية البدلاء، مشيراً إلى أن المشادات الحماسية في المعسكر أثبتت حيوية ورغبة المنتخب في تمثيل بلادهم بشكل منضبط فنياً وتكتيكياً.



























































