أعرب سائق رد بل ماكس فرستابن عن رضاه بعد إنهاء جائزة النمسا الكبرى في المركز الثاني، مُؤكّداً أنَّ أداء الفريق كان جيداً طوال مجريات السباق.
وقال فرستابن إنَّ اللّفات الأولى كانت ممتعة وتنافسية، قبل أن يتحول التركيز إلى إدارة الإطارات والحفاظ على الأداء. وأضاف أنه كان في إيقاع جيد خلال نصف السباق الأول، لكنه واجه بعض المشكلات في السيارة أثّرت على استمرارية سرعته ومنعته من تحقيق الفوز.
ورغم ذلك، اعتبر أنَّ الاقتراب من الانتصار وإنهاء السباق في مركز الوصافة يعد أمراً إيجابياً للغاية لرد بل. كما أشار إلى أنه عانى من اصطدام بسيط في ركبتيه خلال التصفيات لكنه لم يؤثر على سباقه.


























































