واصل ​الانصار​ تزعُّمهُ للدوري اللبناني الدرجة الاولى-بفوزه السهل والكبير على ​الصفاء​ بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات سداسيّة الاوائل والّتي جمعتهما على أرض ملعب بحمدون.
وإفتتح الانصار التسجيل مبكراً عبر الهداف السنغالي الحاج مالك تال بعد سبع دقائق فقط، عندما أصبح وحيداً داخل منطقة الجزاء، مُسدّداً كرةً على مرتيّن ويهز الشباك، وعادل بعدها بدقائق مهاجم الصفاء محمود قدوح النتيجة برأسيّة جميلة إستقبلها عن طريق ركلة ركنيّة، وعاد الحاج مالك ليضيف الهدف الثاني في الشوط الاول من علامة الجزاء، وينهيه بتقدّم الزعيم الاخضر 2-1.
وفي الشوط الثاني أكمل علي طنيش السيسي التقدّم بالهدف الثالث، قبل أن يحسم عبدالله ياسين الرباعيّة قبل نهاية المباراة بدقائق، ويواصل الانصار تزعّمهُ للصدارة ب45 نقطة.

فيما واصل غريم الانصار التقليدي، نادي ​النجمة​ مطاردتهُ للزعيم الاخضر بعد أن حسم قمّة الجولة ضد ​العهد​ بهدف نظيف على أرض ملعب فؤاد شهاب في جونية.
وجاء الشوط الاول، بين كلا الفريقيّن بشكلٍ حذر ولم يتمكّن كلاهما من فرض اسلوب اللّعب الهجومي، وجاءت أخطر الكرات للنجمة عند الدقيقة ال37 تصدّى لها الحارس مصطفى مطر من على الزاوية، وعاد مطر ليتصدّى لكرةً أخرى من ضربةٍ ركنيّة للفريق النبيذي وينتهي الشوط الاول.
وفي الشوط الثاني إزدادت الاثارة بين العهد والنجمة وكاد العهد أن يفتتح النتيجة عند الدقيقة ال49 برأسيّة من كريم درويش جاءت بالعارضة، وعاد اللاعب علي حديد ليلمس الكرة بيده عند الدقيقة ال59، أمام خليل بدر ويمنح النجمة ضربة جزاء حوّلها حسن كوراني للمرمى مسجّلاً الهدف الاول، وكاد كريم درويش أن يعادل النتيجة من انفراد عند الدقيقة 73 لكنّ كرتهُ مرّت بجانب المرمى، ويحافظ بعدها النجمة على فارق النقطتيّن متأخراً عن الانصار، ويحافظ على آمال المنافسة،، وفي المباراة الثالثة والاخيرة تمكّن فريق البرج من الفوز على الراسينغ بهدفيّن مقابل هدف ويعزّز مركزهُ الخامس، والراسينغ سادساًـ وسجل للبرج علي قصاص د7 ومحمد الصالح د36، وسجل للراسينغ جيمي قازان د76.