ضمن الاسبوع الخامس عشر من سداسية الاوائل ل​بطولة لبنان لكرة القدم​، حقّق ​العهد​ فوزاً كبيراً على ملعب ​الصفاء​ ضد ​الراسينغ​ بأربعة اهداف مقابل هدف في المباراة الّتي قادتها صافرة: دموع البقار.
وبدأ الراسينغ مباشرةً بالتسجيل، بعد مرور 4 دقائق فقط عن طريق اللاعب ابراهيم ابو جبل (4)، ولم يتأخّر العهد أبداً في الرد حتّى عادل محمود زبيب النتيجة، ومنح زين فران التقدّم للعهد قبل الوصول لربع الساعة الاولى من عمر الشوط الاول، وقبل نهايتهِ أضاف حسين الزبيب الهدف الثالث للعهد.
وفي الشوط الثاني لم يتغيّر شيء من مجريات اللّعب، حيثُ واصل كلا الفريقان تقديم الفرص واللّعب بأريحيّة، خصوصاً لعدم وجود معنى حقيقي للفوز، سوى النقاط الاضافيّة المعنويّة لتحسين مركز سلّم الترتيب، حتّى تأخر كريم الدرويش في إضافة الهدف الرابع عند الدقيقة ال84، وفي الشوط المحتسب بدل عن الضائع عاد الحكم لمراجعة تقنية الفيديو، ويحتسب ركلة جزاء للراسينغ أهدرها حسين حيدر وتنتهي المباراة.

وفي مباراةٍ أخرى من نفس الاسبوع على ملعب بحمدون تعادل فريقا الصفاء و​البرج​ دون أهداف، وٌسطَ مباراة خالية من الضغوط، وكاد علي ابراهيم ان يقضي على المباراة لصالح فريقه البرج، لولا تهوّرهُ أمام المرمى وإضاعتهِ لإنفراديّة محقّقة.
وبهذه النتائج رفع العهد ثالثاً رصيدهُ عند 36 نقطة، والصفاء عند 26 نقطة رابعاً والبرج ب25 نقطة خامساً فيما استمر الراسينغ ب12 نقطة سادساً. في انتظار صراع اللقب بين ​النجمة​ والعهد