نشر الأسطورة ​​كريستيانو رونالدو​​ صورة تجمعه مع ابنته بيلا، معبّرًا عن لحظات عائلية دافئة وسط انشغالاته الرياضية. ويأتي هذا التفاعل العائلي في وقت حاسم، حيث تأهل رونالدو برفقة منتخبه ​البرتغال​ي إلى دور الـ 16 لبطولة ​يورو 2024​. ومن المقرر أن يواجه المنتخب البرتغالي نظيره ​سلوفينيا​ في المباراة المقبلة، وهي مواجهة يتطلع فيها رونالدو إلى تحقيق المزيد من الإنجازات مع منتخبه الوطني.
فرستابن يؤكد ولاءه لرد بل...
أجاب بطل العالم ثلاث مرات الهولندي ​​ماكس فرستابن​​ أخيراً ب "نعم" عندما سُئل بشكل مباشر عما إذا كان سيتسابق مع رد بل الموسم المقبل بعد أن كانت التكهنات قد احاطت بمستقبله.
وسُئل ماكس خلال مؤتمر صحفي قبل سباق جائزة النمسا الكبرى عما إذا كان يريد إنهاء التكهنات من خلال التأكيد بنسبة 100٪ على بقائه مع بطل الفورمولا 1. وأجاب: "أعتقد أنني قلت هذا من قبل، أعني، من الطبيعي أن يتحدث الناس، ولكن الأهم هو أن لدينا سيارة تنافسية للغاية للمستقبل. لديّ عقد طويل مع الفريق، وأنا سعيد جداً بمكاني الحالي


ثنائية زيدان وبنزيما ستعود!!!

اعلنت مصادر صحفية ان ​زين الدين زيدان​، المدرب السابق ل​ريال مدريد​، ابدى رغبته القوية في العودة إلى عالم التدريب مجدداً، حيث يتجه نحو فرصة محتملة مع نادي ​الاتحاد​ السعودي.
واشارت التقارير إلى أن محادثة أجراها مع لاعبه السابق ​كريم بنزيما​ قد تكون الخطوة الأولى نحو تحقيق هذا الهدف، حيث يُعتبر الاتحاد السعودي وجهة محتملة لزيدان لاستئناف مسيرته التدريبية بعد فترة راحة قصيرة.

تصفيات اسيا لكأس العالم: مجموعة نارية تضم ​السعودية​ و​اليابان​ واستراليا...
سحبت في ​كوالالمبور​ قرعة الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 لكرة القدم، وجاءت كالتالي:

- المجموعة الاولى: ​ايران​، ​قطر​، اوزبكستان، الامارات، قيرغيزستان، كوريا الشمالية

- المجموعة الثانية: كوريا الجنوبية، العراق، الاردن، عمان، ​فلسطين​، ​الكويت​

- المجموعة الثالثة: اليابان، استراليا، ​السعودية​، ​البحرين​، الصين، اندونيسيا

متفرقات:
أعلنت العداءة الجامايكية إيلاين تومسون-هيراه حاملة ذهبيتي سباقي 100 م و200 م في ​أولمبياد ريو دي جانيرو​ 2016 وألعاب ​طوكيو​ 2021، انسحابها من ​دورة الألعاب الأولمبية​ في باريس وذلك بداعي اصابتها في وتر اخيل.

أعلن فريق ​البين​ رسميًا عن خطوة مهمة في تعزيز تشكيلته المستقبلية من خلال تجديد عقد سائقه ​بيار غازلي​ لعدة سنوات. يأتي ذلك بعد الإعلان عن انفصال الفريق عن السائق الآخر إستيبان أوكون في نهاية موسم 2024


اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​تشيلسي​ الانكليزي الذي يسعى الى تحصين صفوفه بشكل كبير خلال فترة الانتقالات اصليفية القادمة، حصل بالفعل على الضوء الأخضر من اجل ضم لاعب ​بوكا جونيورز​ الارجنتيني ​آرون أنسيلمينو​ والذي يبلغ من العمر 19 عاماً

أكد فريق أستون مارتن الذي يشارك في بطولة الفورمولا 1 انه قد جدد عقد سائقه الكندي لانس سترول. العقد الجديد سيستمر لعدة سنوات حسب ما كشف.

ذكرت تقارير صحافية في ألمانيا ان نادي ​بايرن ميونيخ​ وضع خطة بديلة في حال فشل التعاقد مع النجم الهولندي ​تشافي سيمونز​، مهاجم نادي ​لايبزيغ​، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
وفي هذا الاطار، كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن أن العملاق البافاري وضع عينه على النجم الجورجي، ​خيفيتشا كفاراتيسخيليا

يجري لاعب كرة السلة السابق شاكيل أونيل محادثات بشأن الاستحواذ على حصة في نادي ​وست هام يونايتد​. وكان اونيل قد اعجب بالفريق بعد ان شاهد مباراة له في الموسم الماضي.


كشفت تقارير صحفية دخول الفرنسي موسى ديابي مهاجم فريق أستون فيلا الانكليزي دائرة اهتمام نادي النصر النصري وبحسب صحيفة "دايلي مايل" البريطانية فإنّ النصر يرغب في تعويض الرحيل المتوقع للاعبه السنغالي ​ساديو ماني​، بضم ديابي

تعاقد نادي ​القادسية السعودي​ لكرة القدم مع المدافع الدولي الإسباني وقائد ​ريال مدريد​ السابق ​ناتشو فرنانديز​ بشكل رسمي في صفقة انتقالٍ حر عقب انتهاء عقده مع النادي الملكي.

اعلنت مصادر صحفية ان اللاعب الإيطالي ​مويس كين​ يقترب من الانضمام إلى نادي ​فيورنتينا​ قادمًا من ​يوفنتوس​، في صفقة تتضمن دفع 13 مليون يورو كرسوم ثابتة


بعد أن أصبح لاعب خط وسط ​بوروسيا دورتموند​ السابق ​نوري شاهين​ على رأس الفريق كمدرّب، قام المدرّب وبحسب ما اعلن نادي بوروسيا دورتموند وصيف بطل اوروبا بتعيين البرتغالي جواو ترالهاو، الذي عمل معه شاهين في أنطاليا سبور التركي، بالإضافة إلى مدافع بوروسيا السابق وأسطورة النادي لوكاس بيشكزيك للعمل معهُ في الجهاز الفنّي.