اتخذ الحكم فاكوندو تيلو القرار الصحيح بحرمان ​اسكتلندا​ من ركلة جزاء في مباراتها الأخيرة بالمجموعة في بطولة أمم أوروبا 2024 ضد ​المجر​ وفقاً لرئيس الحكام في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم روبرتو روسيتي. وكانَ مُدرّب اسكتلندا ستيف كلارك غاضباً بعد سقوط ستيوارت أرمسترونغ في منطقة الجزاء، لَكِنّ روسيتي قال إنّ أرمسترونغ احتكّ جسدياً مع المجري ويلي أوربان بشكلٍ طبيعي وواصلت المجر فوزها 1-0، بينما تم إقصاء اسكتلندا.

وقال روسيتي خلال مؤتمر صحفي استمر لمدة ساعة حول إدارة البطولة خلال دور المجموعات: "كانت مباراة صعبة للغاية بسبب بعض الأحداث المثيرة للجدل". ولم يؤكد روسيتي التقارير التي تفيد باستبعاد الأرجنتيني تيلو من الأدوار الإقصائية في البطولة. وأضاف روسيتي إن تقنية الفيديو تتحقق من كل شيء، لكن في حادثة أرمسترونغ، قرر فريق الفيديو عدم مراجعة الحكم على أرض الملعب.

وأشار إلى أنه في وقت سابق من المباراة كانت هناك لمسة يد محتملة داخل منطقة الجزاء من قبل الاسكتلندي جون ماكغين، من بين حوادث أخرى مثيرة للجدل. كما أيّد روسيتي قرار الحكم الإنكليزي أنتوني تايلور بإلغاء هدف تشافي سيمونز بداعي التسلل في تعادل هولندا 0-0 مع فرنسا. حيثُ كان دينزل دومفريس يقف في موقف تسلل بين الحارس الفرنسي ومسار الكرة عندما سجل سيمونز.