كشفت تقارير صحفية عن موقف النجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ من المشاركة مع منتخب بلاده ضد الإكوادور في دور ربع نهائي ​بطولة كوبا أميركا​ المقررة فجر الجمعة المقبل. وقال ​الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم​ ان ميسي ادى بعض التدريبات التأهيلية قبل مران الإثنين ومن ثم شارك مع بقية المجموعة . من ناحيته قال والتر صامويل، المدرب المساعد للمدرب الأرجنتيني: "ميسي كان في غرفة خلع الملابس، لاحظناه بشكل أفضل، الوضع يتحسن، وأصبح جاهزا للمشاركة خلال مباراة الإكوادور".

يورو 2024​: هولندا تكتسح رومانيا

تأهل منتخب هولندا إلى الدور ربع النهائي من منافسات يورو 2024، بعد الفوز على حساب منتخب رومانيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الثلاثاء ضمن منافسات الدور الـ١٦.

موراتا يحسم مستقبله...

أعلن الدولي الإسباني ​ألفارو موراتا​، مهاجم فريق ​أتلتيكو مدريد​ الإسباني، أنّه أبلغ إدارة نادي العاصمة الإسبانية بقراره النهائي بشأن مستقبله، بحسب ما أوضحته تقارير صحفية. وقال فابريزيو رومانو، الصحافي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس"، أن ألفارو موراتا أبلغ أتلتيكو مدريد بنيته البقاء مع النادي، في الموسم المقبل.


مرسيدس​ تحلم بفرستابن..

أوضح مدير فريق مرسيدس في الفورمولا 1 ​توتو وولف​ أنه يستهدف ضم بطل العالم سائق فريق رد بُل ماكس فرستابن لعام 2026. ولطالما صرّح وولف بأنه يود وجود فرستابن في الفريق. وقال وولف الذي فاز فريقه بالسباق الأخير الذي اقيم ي النمسا: "سيارة رد بُل مهيمنة للغاية. ربما سيفوز بكل سباق، وسيسعى السائق دائمًا إلى الحصول على هذا النوع من السيارات.


موراي ينسحب من بطولة ويمبلدون

قرر البريطاني المخضرم ​آندي موراي​ الانسحاب من منافسات الفردي لبطولة ويمبلدون ثالثة البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، لكن مع البقاء في منافسات الزوجي حيث يلعب الى جانب شقيقه جايمي وذلك بحسب بيان صادر عن فريقه الإداري.

متفرقات:

ودّعت حاملة اللقب التشيكيّة ماركيتا فوندروسوفا من الدور الأول لبطولة ويمبلدون لكرة المضرب بعد أن سقطت على يد الاسبانيّة جيسيكا بوزاس مانيرو وهي أوَّل حاملة للبطولة تسقط عند الحاجز الافتتاحي منذ شتيفي غراف قبل 30 عاماً.

يستمتع النّجم المصري محمد صلاح بإجازته برفقة أصدقائه في جزيرة ميكونوس اليونانية، قبل العودة من جديد لبدء فترة الاستعداد للموسم الجديد من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز مع ليفربول. ونشر موقع "justjared" عدة صور للنجم المصري وهو يستمتع بإجازته على أحد الشواطئ في اليونان رفقة أصدقائه المقربين، إذ ظهر في صور وهو يتناول بعض المشروبات الباردة وقيادة الـjet ski.

أفادت شبكة سكاي أن نادي يوفنتوس يقترب من التعاقد مع كيفرين تورام لاعب خط وسط فريق نيس الفرنسي.

اعلن نادي توتنهام الانكليزي تعاقده رسميا مع الشاب ارتشي غراي لاعب خط وسط فريق ليدز يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعقد يمتد حتى عام 2030 ليصبح أولى صفقات الفريق اللندني في فترة الانتقالات الصيفية.

تعرض قائد منتخب لبنان لكرة السلة وقائد نادي الرياضي بيروت امير سعود الى اصابة عضلية طفيفة سيغيب على اثرها عن مباراة الملحق المؤهل الى الالعاب الاولمبية باريس 2024 الاولى والتي سيواجه فيها منتخب لبنان نظيره الاسباني