كشفت تقارير صحافية ان نادي ​​النصر​ السعودي​ بدأ محادثات لتمديد عقد نجمه البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ عاما اضافيا .
وينتهي عقد رونالدو مع النصر في حزيران/يونيو 2025 لكن الصحافي بن جاكوبس كتب في موقع GIVEMESPORT أن النادي السعودي متفائل بأن رونالدو سيبقى في الفريق حتى عام 2026
واضاف ان المناقشات في هذا الصدد لا تزال في مرحلة مبكرة وان النجم البرتغالي صاحب الـ39 عامًا ليس في عجلة من أمره لإنجاز الصفقة، لكنه لا يتطلع إلى العودة لأوروبا أو الانتقال إلى مكان آخر .


بطولة ​ويمبلدون​: كريسيكوفا تحرز اللقب على حساب باوليني


احرزت لاعبة كرة المضرب التشيكية المصنفة 32 عالمياً ​​باربورا كريسيكوفا​​ لقب ​بطولة ويمبلدون​ ثالث البطولات الاربعة الكبرى في الموسم الحالي من عمر بطولات كرة المضرب. وكانت التشيكية قد تمكنت من التفوق على اللاعبة الايطالية ​جاسمين باوليني​ البالغة من العمر 28 عاماً في المباراة النهائية من عمر البطولة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.


ساوثغايت ممتعض من الجماهير الانكليزية


اعترف ​​غاريث ساوثغايت​​، مدرب منتخب ​إنكلترا​، بأنه يشعر بعدم المحبة من قبل العديد من الجماهير الإنكليزية.
وقال: "سيكون يوم الأحد بمثابة تحديد إرثي مع المنتخب، ولكن في عيون الآخرين". وأضاف: "العمر والخبرة جعلاني أكثر راحة مع من أنا، وما أجيده، وما أحتاج إلى أن أكون أفضل فيه. أتفهم أن الفوز في النهاية يغير تمامًا الطريقة التي سينظر بها الآخرون إليك".


فليك يحظى بتشجيع كبير من اعضاء مشجعي ​برشلونة


شارك أعضاء نادي المشجعين من جميع أنحاء إسبانيا المنتمين إلى اتحاد أندية مشجعي نادي ​برشلونة​ في استطلاع رأي حول الثقة قصيرة المدى في فريق البلوغرانا. وأبرز الاستطلاع التغييرات التي طرأت على الفريق، حيث اعتبر 66% من المشاركين أن وصول ​​هانز فليك​​ بديلاً لتشافي هرنانديز توقيعًا جيدًا، بينما رأى 11% أنه إضافة رائعة.
في ما يخص تشافي، اعتبر 20% فقط من المشجعين أنه فشل في مهمته خلال موسمين ونصف الموسم


وديا": يوكيتش يقود صربيا للفوز على فرنسا


قاد ​نيكولا يوكيتش​ افضل لاعب في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين ، ​منتخب صربيا​ للفوز وديا بنتيجة 79-67 على نظيره الفرنسي الذي يضم ​فيكتور ويمبانياما​ افضل لاعب جديد في الدوري الاميركي للمحترفين لهذا العام وذلك استعدادا ل​اولمبياد باريس 2024​ .
وسجل لاعب دنفر ناغيتس ​يوكيتش​ ​ اكبر عدد من النقاط بالاضافة الى رقمين مزدوجين حيث سجل 20 نقطة و12 كرة مرتدة خلال 30 دقيقة لعب.


متفرقات:
أرسل نادي ​اتحاد جدة السعودي​ رسالة إلكترونية عبر الإيميل لأعضاء النادي يعلن من خلالها التعاقد مع الفرنسي لوران بلان لتدريب الفريق الموسم المقبل.

كشفت تقارير صحافية أن نادي ​مانشستر يونايتد​ يستهدف التعاقد مع ​تشافي سيمونز​، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الهولندي، في الميركاتو الصيفي الجاري.

اعلن لاعب منتخب لبنان لكرة السلة المجنس الاميركي ​عمري سبيلمان​ انتقاله الى نادي ​زينيت​ سان بيترسبرغ الروسي بعد ان كان قد قضى جزء كبير من عمر الموسم الماضي بدون اي نادي


اعلن نادي ​انتر ميلانو​ بطل ​الدوري الايطالي​ رسميا ضم المهاجم الايراني ​مهدي طارمي​ بعد انتهاء عقده مع ​بورتو​ البرتغالي في 30 حزيران/يونيو الماضي.

كشفت قناة الكاس القطرية ان نادي ​اتحاد جدة​ السعودي قدم عرضا رسميا للمدافع الاسباني المخضرم ​سيرجيو راموس​ لكسب خدماته هذا الصيف.

كشفت تقارير صحافية أن إدارة نادي ​بشكتاش​ التركي قدمت عرضا رسميا للتعاقد مع البرازيلي ​أندرسون تاليسكا​، مهاجم ​النصر السعودي​، في الميركاتو الصيفي الجاري.


اعلن نادي ​العهد​ رحيل الجهاز الفني بقيادة ​رأفت محمد​ دون ذكر الاسباب


أعلن نادي ​نابولي​ الإيطالي عن التعاقد مع أليساندرو بونجورنو مدافع ​تورينو​ مقابل 35 مليون يورو.
وتدرج اللاعب الدولي الايطالي في صفوف تورينو بدءا من فرق الناشئين والشباب وصولا للفريق الأول وارتداء شارة قيادته.