رد عمر خليف والد الملاكمة الجزائرية ​​ايمان خليف​​ على ما قاله رئيس ​الاتحاد الدولي للملاكمة​ عمر كرمليف الذي طالب الملاكمة وزميلتها التايوانية ​لين يو تينغ​ بإثبات انوثتهما. وظهر عمر خليف على التلفزيون، حاملاً وثيقة ولادة ابنته التي تفيد بأنها انثى، ولم يكتف بذلك، بل اجرى مقابلة مع صحيفة "بيلد" الالمانية شدد فيها على ان ابنته "فتاة، وقد ربّيتها كفتاة، وهي فتاة قوية وقد عوّدتها منذ صغرها على العمل القاسي وان تكون شجاعة، وتمتلك ارادة صلبة للعمل والتدريب" وتابع: انها امرأة ولدينا كل الاثباتات، بما فيها وثيقة الولادة.


صربيا​ تنوي تشييد متحف لنوفاك ​ديوكوفيتش
أعلن الرئيس الصربي ​الكسندر فوتشيفيتش​ أن بلاده تستعد قريبا لبناء متحف لنجمها أسطورة كرة المضرب ​نوفاك ديوكوفيتش​ المتوج بـ24 لقباً في البطولات الأربع الكبرى، 7 بطولات "ايه تي بي" ختامية، ​كأس دايفيز​ مرة واحدة وذهبية أولمبية.
وقال فوتشيتش: "أجرينا المناقشات الأوليّة حول بناء متحف نوفاك ديوكوفيتش والذي من المتوقع أن يصبح عامل جذبٍ جديدٍ للمدينة".


اولمبياد-كرة سلة: سيدات استراليا يتأهلن لنصف النهائي
بلغ ​المنتخب الأسترالي​ نصف نهائي مسابقة كرة السلة للسيدات للمرة السادسة في مشاركته العاشرة، وذلك بفوز كبير على نظيره ​الصربي​ بفارق 18 نقطة 85-67 في ​أولمبياد باريس 2024​.

وديا": فوز كبير ل​اتلتيكو مدريد
اكتسح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، نظيره فريق ​كيتشي​ من هونج كونج، بنتيجة 6-1 ودياً، على ملعب الاخير ضمن استعدادات مدريد لمنافسات الموسم الجديد 2024 - 2025.


الاتحاد الاوروبي يوقف رودري وموراتا...
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الأربعاء أنّ اللاعبان ال​اسبانيا​ن ألفارو موراتا و​رودري​ عوقبا بالإيقاف مباراةً واحِدةً بِسبب سلوكهما خلال حفل تقديم بطولة أوروبا 2024 في مدريد الشهر الماضي.
وغنّى اللاعبان منتصف الشهر الماضي بفوزهما 2-1 في نهائي بطولة أوروبا على إنكلترا، خلال احتفال عام في العاصمة الإسبانية. وذكر كلمة جبل طارق على أنّها اسبانيّة، فيما جبل طارق هي منطقة بريطانية تقع في الطرف الجنوبي من إسبانيا.

متفرقات:
تعرضت لاعبة منتخب ​هولندا​ للهوكي، ​جوسي بورغ​، لإصابة قوية في الوجه أثناء مباراة نصف النهائي للسيدات ضد الأرجنتين في دورة الألعاب الأولمبية، ووقع الحادث خلال منافسات البطولة حيث تعرضت بورغ لجرح شديد استدعى تدخل الطاقم الطبي بشكل عاجل.


أعلن إدارة نادي ​​النجمة​​ الرياضي رسميا عن تجديد عقد اللاعب الموهبة ​حسين سبليني​ والحارس حسن حيدر لمدة ثلاث سنوات


تمكّن الرباع الصيني ​فابين لي​ من الاحتفاظ بذهبية رفع الأثقال وزن -61 كلغ الأربعاء في ​​أولمبياد باريس​ 2024​ بعدما حقق ما مجموعه 310 كلغ.


كشفت شبكة سبورت ميديا سيت ان نادي ​أتالانتا​ وضع عينه على الانكليزي ​تامي أبراهام​ مهاجم نادي روما لضمه في الصيف المقبل.


كشفت شبكة سبورت ميديا سيت ان نادي ​ميلان​ وضع عينه على النجم الايطالي ​فيديريكو كييزا​ لاعب نادي يوفنتوس.

جدّد المهاجم الدولي الأرجنتيني ​​أنخيل دي ماريا​​ عقده مع نادي ​بنفيكا​ البرتغالي لكرة القدم حتى حزيران/يونيو 2025، وفقاً لما أعلنه وصيف بطل الدوري.


اعلن نادي ​النصر​ السعودي تعاقده مع الدولية البرازيلية ​كاثلين سوزا​ قادمة من ​ريال مدريد​ الإسباني للسيدات