أشاد نجم خط وسط منتخب أستراليا أيدين هروستيتش بالأداء الشجاع لزملائه وبالمستوى الاستثنائي الذي يقدمه المدير الفني، مؤكداً فخره بما حققه الفريق من إنجاز جديد لبلاده. وقال هروستيتش بعد التعادل مع الباراغواي: "أنا فخور جداً باللاعبين، وما يفعله مدربنا رائع حقاً. أتيحت لنا فرصتان أو ثلاث داخل منطقة الجزاء وكان بمقدورنا التسجيل، لكن يجب علينا دائماً النظر إلى الجوانب الإيجابية".
وأضاف الاسترالي:" سنستعد للمرحلة المقبلة بأفضل طريقة ممكنة، لكننا سنستمتع اليوم أولاً؛ لأننا حققنا شيئاً مميزاً مجدداً لأنفسنا، لبلدنا، ولكل جماهيرنا في الوطن".


























































