أكد مستشار رد بل السابق هلموت ماركو أن أولوية سائق فريق رد بل ماكس فرستابن تتمثل في امتلاك سيارة قادرة على المنافسة في مقدمة الفورمولا 1، في ظل الحديث عن وجود بند في عقده يتيح له مغادرة الفريق إذا تراجعت قدرته التنافسية.
وأوضح ماركو أن جميع السائقين البارزين يملكون بنودًا مرتبطة بالأداء في عقودهم، مشيرًا إلى أن من الأفضل التوصل إلى اتفاق بشأن مستقبل فرستابن في أقرب وقت ممكن.
كما أشاد بالمستوى الذي يقدمه سائق فريق مرسيدس كيمي انتونيلي هذا الموسم، معتبرًا أن انطلاقته كانت قوية، وأنه يقدم أداءً سريعًا يلفت الأنظار منذ بداية الموسم.


























































