أبدى المدرب الفرنسي لوران بلان حزنه لغياب المنتخب الإيطالي عن نهائيات كأس العالم، مؤكداً أن ابتعاد "الآتزوري" عن البطولة للمرة الثالثة توالياً يمثل خسارة كبيرة لكرة القدم العالمية.
وقال بلان في تصريحات لصحيفة لا غازيتا ديلو سبورت: "لا تسألوني لماذا، فأنا لست إيطالياً، لكنني غاضب من هذا الغياب. دولة كروية بحجم إيطاليا لا يمكن أن تبقى خارج كأس العالم ثلاث مرات متتالية. إنه أمر سيئ لكم، وللبطولة أيضاً".
كما كشف المدرب الفرنسي عن رغبته في خوض تجربة تدريبية في الدوري الإيطالي، مضيفاً: "بالتأكيد أرغب في التدريب في إيطاليا. عملت في السعودية وكانت تجربة رائعة، وما زالت لدي الطاقة والشغف للاستمرار. إذا وصلني عرض فسأدرسه، وبالطبع سيكون من الصعب رفض فرصة العمل في إيطاليا، حيث عشت أجمل فتراتي كلاعب".


























































