اكد الفرنسي ​كريم بنزيما​ قائد ​اتحاد جدة​ السعودي انه سيحاول مع زملائه حصد لقب ​دوري روشن​ الموسم المقبل بعد موسم محبط كما رشح زميله السابق في ريال مدريد ​فينيسيوس جونيور​ للحصول على الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم.

يذكر ان بنزيما انضم الى اتحاد جدة الموسم الماضي لكن الفريق أخفق فى رحلة الدفاع عن لقب الدوري واكتفى باحتلال المركز الخامس لكن النادي اجرى تغييرات عديدة وعين المدرب الفرنسي ​لوران بلان​ على أمل العودة أعلى منصة التتويج جددا .

وقال بنزيما لصحيفة "ماركا" الإسبانية على هامش معسكر الاتحاد في إسبانيا "نستطيع أن نلعب بشكل أفضل والفوز بالدوري، وهو أهم لقب للنادي وللمشجعين، هم يريدون حصد اللقب ونحن أيضا كذلك ولا شك في هذا الأمر، أنا هنا، وبدعم زملائي، من أجل الفوز باللقب وهذا أمر واضح من الجميع".

وأضاف "أعرف ما ينبغي فعله ولهذا السبب أنا أستعد حتى أكون في الحالة الفنية المناسبة لمساعدة زملائي وأتمنى أن نفوز بالألقاب هذا الموسم. هذا هدفي وهدف كل زملائي".

ورشح بنزيما البرازيلي فينيسيوس جونيور للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم بعدما قاد فريقه ريال مدريد للتتويج بلقبي ​الدوري الاسباني​ ودوري أبطال أوروبا.