أقر ماركو بيزيكي بأن عقوبة الإيقاف لسباق واحد التي تعرض لها في بطولة موتو جي بي كانت مستحقة، بعدما صفع أحد المراقبين عقب حادثه في سباق السرعة على حلبة برنو، مؤكدًا أنه تقبل القرار منذ اللحظة الأولى.
وأوضح سائق ابريليا أنه رأى في العقوبة فرصة للتطور على الصعيد الشخصي والرياضي، مشيرًا إلى أنه كان يتوقع التعرض لعقوبة، حتى وإن لم يكن يعرف طبيعتها، وأضاف أن غيابه عن السباق لم يكن سهلًا لكنه يتطلع للاستفادة من التجربة.
وكشف بيزيكي أنه تعمد تأجيل الاعتذار للمراقب حتى تثبيت العقوبة رسميًا، حتى لا يُفهم اعتذاره على أنه محاولة لتخفيفها، مؤكدًا أنه التقى به صباح يوم السباق وقدّم اعتذارًا صادقًا، واصفًا تلك اللحظة بأنها أزالت عبئًا كبيرًا عن كاهله.



























































