تُوّج جورج راسل بلقب جائزة النمسا الكبرى بعد سباق قوي منحهُ الفوّز الثاني هذا الموسم، مُعبّراً عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى منصة التتويج بعد فترة من التراجع.
وأكّد السائق البريطاني أنَّ السّباق كان صعباً للغاية بسبب الضغط المستمر من المنافسين، خُصوصاً ماكس فرستابن وكيمي انتونيلي اللذين قدما أداءً سريعاً طوال مجريات الجولة.
وأشار راسل إلى أنَّ إدارة الإطارات والاستراتيجية لعبتا دوراً حاسماً في الحفاظ على الصدارة، مشيداً بالدقة التي نفذ بها فريقه التوقفات في الوقت المناسب. كما شدد على أن آخر سباقين كانا مهمين لاستعادة الثقة، معتبراً أن الأداء في النمسا من الأفضل له هذا الموسم.

























































