استضافت حلبة GIANT Center in Hershey, Pa فعاليات عرض الرو والذي شهد سيطرة مطلقة لفريق the judgement day حيث فرضوا ايقاعهم بالطول والعرض.
مع اقتراب عرض Clash at the Castle والمواجهة المرتقبة بين ​داميان بريست​ ودرو ماكنتاير ، ها هو بريست يأخذ افضلية نفسية على منافسه المباشر ووقع ماكنتاير في الفخ الذي نصبه لبريست حيث حاول درو استغلال مواجهة بريست وراي ميستيريو ليوقع بخصمه ولكن بريست كان حاضرا" ليوجه ضربة قوية لدرو ليوقعه على طاولة التعليق وبدورها واصلت البطلة ليف مورغان الاعيبها النفسية على دومينيك ميسيتيريو في محاولة لتضييق الخناق اكثر على ريا ريبلي المصابة.


أول تصريح لمبابي بعد التوقيع للريال...
أبدى النجم ​​كيليان مبابي​​ عن فرحته الكبيرة وفخره بانضمامه إلى نادي الأحلام ​​ريال مدريد​​، والذي وقع على عقد معه لمدة 5 مواسم، وذلك بعد اعلان رحيل عن صفوف باريس سان جيرمان في الفترة السابقة.
وخلال تصريحات له، قال مبابي: "حلمي أصبح حقيقة، لا يمكنني تفسير مدى السعادة والحماس الذي أشعر بهما في هذه اللحظة. أنا سعيد جدًا وفخور لأنني الآن جزء من عائلة ريال مدريد".

ترحيب كبير من لاعبي الريال بمبابي...
أعلن نادي ​ريال مدريد​ الاسباني، وبشكلٍ رسمي ونهائي التعاقد مع النجم الفرنسي ​كيليان مبابي​ ليكون لاعباً في الصفوف الملكي في موسم 2024/2025.
وإنهال لاعبوا الملكي مباشرةً بالترحيب بالمهاجم الدولي، وحتّى حساب الليغا لم ينسى أن يعلّق على هذا الانتقال الكبير، وعلق فينيسيوس جونيور النجم البرازيلي على إعلان انتقال مبابي عبر الحساب الرسمي للنادي قائلاً “تيك تاك”. ورحّب كلُ من ايدير ميليتاو ومارسيلو عبر حسابهم الرّسمي الخاص بعبارة "أهلاً وسهلاً، نحو السادسة عشر"، وكان لحساب الليغا الرّسمي نصيب من الترحيب بعبارة :" “لقد تم بالفعل صنع التاريخ والآن حان الوقت لصنع المزيد ، مرحباً بك يا مبابي”.

رولان غاروس: ديوكوفيتش يعبر بصعوبة وكاسبر رود سيكون منافسه
واصل الصربي المصنف الاول عالمياً ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ مبارياتهِ الماراثونيّة بعد أن إستغرق خمس ساعات مرةً جديدة ليحسم مباراتهُ ويتأهل الى ربع نهائي رولان غاروس- فرنسا المفتوحة بفوزه على فرانسيسكو سيروندولو بعد تأخره بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة. ويحسم الصربي اللقاء بفوزه 6-1، 5-7، 3-6، 7-5، 6-3، فيما ودّعت الفرنسية فارفارا غراتشيفا بموجة كبيرة من الدعم من جماهير كبيرة بعد الهزيمة 7-5 و6-2 أمام الشابة ميرا أندريفا في الدور الرابع ل​بطولة فرنسا المفتوحة​ للتنس،فيما ضرَبَ ​كاسبر رود​ المصنف السابع عالمياً لقاءً في الدور ربع النهائي مع المصنف الأول عالمياً الصربي نوفاك ديوكوفيتش بعد فوزه على تايلور فريتز بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة 7-6 و3-6 و6-4 و6-2.

وديا":فوز انكلترا وكرواتيا وتعادل المانيا
تغلّب ​منتخب ​انكلترا​​ احد المرشحين بقوّة للفوز ببطولة امم اوروبا "يورو" 2024، على نظيره منتخب البوسنة والهرسك بثلاثة اهداف دون رد ضمن اطار تحضيرات المنتخبات الوديّة، بينما تعادل ​منتخب ​المانيا​​ مستضيف ​بطولة امم اوروبا 2024​، مع نظيرهِ منتخب اوكرانيا سلباً دون اهداف.
بينما اكتسح منتخب ​كرواتيا​ نظيره ​مقدونيا الشمالية​ بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الّتي جمعتهما ودياً ضمن استعدادات المنتخبان لخوض منافسات بطولة "​يورو 2024​"

متفرقات:
كشفت مصادر صحفية ان اللاعب ​كينغسلي كومان​ ليس ضمن أولويات المدرب هانز فليك في الوقت الحالي، كما أنه ليس هدفًا رئيسيًا لنادي ​برشلونة​. خاصة وان النادي الكتالوني لا يظهر أي اهتمام بضم اللاعب لعدة أسباب.

استدعى منتخب ​البرتغال​ لاعب خط وسط مانشستر سيتي ​ماتيوس نونيس​ ليحل محل أوتافيو المصاب في تشكيلة ​يورو 2024​.


اعلنت مصادر صحفية ان ​هانز فليك​ لا يرى سيرجي روبرتو ضمن أولوياته، وإذا بقي في الفريق الكتالوني فمن المحتمل أن تكون مشاركاته نادرة.

حرص الموقع الرسمي لنادي أرسنال الإنكليزي على وداع الدوّلي المصري ​محمد النني​، بعد انتهاء مسيرته الكروية مع المدفعجية بعد ثماني سنوات

كشفت مصادر صحفية ان فريق ​​بايرن ميونيخ​​ عبر عن تفاؤله الكبير بالحفاظ على خدمات نجمه الشاب ​ألفونسو دايفيز​، حيث تشير المؤشرات إلى أن عملية تجديد عقده قد تكون في الأفق

اعلنت مصادر صحفية انه في أول مباراة رسمية له مع ​ريال مدريد​، سيواجه ​كيليان مبابي​ فريق ​أتالانتا​ في ​كأس السوبر الأوروبي​.

حقق الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ الذي يسعى لتعزيز رقمه القياسي بالحصول على لقبه 25 في البطولات الأربع الكبرى، انتصاره 370 في البطولات الكبرى ليكسر التعادل مع الأسطورة السويسري المعتزل ​روجيه فيدرر

كشفت مصادر صحافية ان نجم فريق ​الحكمة​ بيروت ​جوناثان غيبسون​ دخل في مفاوضات جادة مع بطل الدوري الايراني شهرداري ​غورغان​، وذلك بهدف الانتقال الى صفوفه والاستعداد لنهائيات بطولة اندية اسيا لكرة السلة

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الثلاثاء في 04-06-2024 :


كرة القدم:
مباريات ودية للمنتخبات:
سلوفينيا 19:00 أرمينيا
سويسرا 21:15 إستونيا
رومانيا 21:30 بلغاريا
البرتغال 21:45 فنلندا
النمسا 21:45 صربيا
إيرلندا 21:45 المجر
إيطاليا 22:00 تركيا

​دورة تولون الودية​:
إيطاليا تحت 21 16:00 اليابان تحت 19
إندونيسيا تحت 20 19:00 أوكرانيا - الأولمبي

​الدوري العراقي​:
الطلبة 18:00 كربلاء

تنس:
​بطولة رولان غاروس​: ربع النهائي
فئة السيدات :
انس جابر 12:00 كوكو غوف
إيغا شفيونتيك 13:30 ماركيتا فوندروسوفا

فئة الرجال
يانيك سينر​​​​​​​ 15:00 غريغور ديميتروف
ستيفانوس تسيتسيباس 21:15 كارلوس ألكاراز